النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: قصيده احد اعضاء منتدى الديره بصوت علي البيضانى

  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية مهراس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    الدولة
    المخواة وادى ممناء
    المشاركات
    3,266
    معدل تقييم المستوى
    51

    قصيده احد اعضاء منتدى الديره بصوت علي البيضانى

    هذه القصيده قالها الاخ الشاعر ابو فيصل فى الجلسه الشعريه التى احياها

    عبد الواحد وابو فيصل وابو محمد

    وهى لاحد اعضاء المنتدى وكانت مكتوبه معه فى ورقه خاصه وقد صرح ابو فيصل اعجابه بهذه القصيده وانه وجدها فى منتدى الديره وضاق عليه الوقت حتى يستاذن من صاحب القصيدهوالصراحه انا مادرى لمن القصيده واكيد انها قيلت اثناء غيابى عن المنتدى

    وقد اعجب بها جميع الحضرين وعلى راسهم عبد الواحد والشيخى وسالوا عن اسم الشاعر كما ماهو مبين فى اخر المقطع ولكن اعتذر ابو فيصل

    اليكم القصيده
    [RAM2]http://www.geocities.com/mhras2002/adeerh.rm[/RAM2]

  2. #2
    إداري الصورة الرمزية محمد الشهري
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    4,339
    معدل تقييم المستوى
    62
    صح لسان قائل القصيدة ولسان أبو فيصل والحضور في الجلسة صحت السنتهم جميع

    وصح لسانك ويمينك يا مهراس ومشكور وياليت تزودنا بمادار في هذه الجلسة اكيد مادام شاعر الجنوب في مقدمة الطابور حايكون فيه روايع

    تقبل تحياتي

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية مهراس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    الدولة
    المخواة وادى ممناء
    المشاركات
    3,266
    معدل تقييم المستوى
    51
    مشكور يابو تركى

    وانا نزلت الان ثلاث قصائد من الجلسه وان شاء الله ازودكم ببعض القصائد الموجوده فى الجلسه الشعريه

    وهذ رابط القصيده

    بزر الفاره الايمن اختر حفظ الهدف باسم واحفظ القصيده فى جهازك

  4. #4
    مهراس

    الليل يا النشمي ، ترى جاك منافس خطير في مجال الصوتيات ، وهو الزميل الشاعر / محمد الشهري ( ابو تركي ) الله لا يحرمنا من وجودك ومن وجوده


    ترى المستفيد الأوّل والأخير من هذه المنافسة هم أعضاء المنتدى وزوّاره 0
    [align=center](( لا تنسى ذكر الله ))

    حسن الدوسي / أبو أحمد
    0555110633 [/align]

  5. #5
    ممكن نعرف القصيدة لان التسجيل الصوتي لم يشتغل عندي ولك جزيل الشكر.
    يارفيقي مد شوفك مدى البصر
    لايغرك في الشتاء لمعة القمر
    الذي في غير مكة نوى يحتجه
    لاتغدي تنصب له الخيمة في منى

  6. #6
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الدولة
    المنطقة الشرقية الجبيل
    المشاركات
    1,078
    معدل تقييم المستوى
    29
    صح لسان قائل القصيدة ولسان الشاعر علي البيضاني وتسلم يمينك يامهراس والله يعطيك العافية
    [glint][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/grade][/glint]

  7. #7
    عضو مميز الصورة الرمزية مهراس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    الدولة
    المخواة وادى ممناء
    المشاركات
    3,266
    معدل تقييم المستوى
    51
    الاخ حسن

    ونعم والله بلاخ ابو تركى والحقيقه مما يسعدنى ويسرنى ان ارى اعضاء المنتدى جميعا ينزلون قصائد بالصوت لما فيها اقبال وطلب من الاخوان جميعا

    وابو تركى على عينى وعلى راسى ويعلم الله انى سعيد ومعجب بمشاركاته كلها ومن حسن الى احسن باذن الله

    الاخ ابو زهير
    شكر على مرورك الكريم ولكن المعذره اخى والله انا بحثت عنها فى الشعبيات ولم اجدها
    ولا استطيع كتابتها لانى والله ماعرف بعض الكلمات لانها ليست واضحه لى فى الصوت
    واتمنى من احد الاخوه ان يكتب القصيده او يمكن ابو فيصل يشرفنا ويكتب لنا القصيده

    الاخ علي الدوسى الف شكر اخى الكريم على تشجيعك لى وعلى تواصلك الدائم

    واتمنى للجميع التوفيق

  8. #8
    إداري الصورة الرمزية ابن مرضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    على سطح الأرض (مؤقتاً)
    المشاركات
    6,175
    معدل تقييم المستوى
    81
    مهراس مبدع ياناس

    لك الفضل في السبق إلى هذا اللون ، أشكرك شكرا جزيلا ، فقد أدخلت عليّ مايسرني حيث أنني بأشد الحاجة إليه .
    كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى = وحنينه أبدا لأول منزل

  9. #9
    الاخ / مهراس

    كلما استطيع قوله شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررآ 0

    على كل ما قدمته وما تقدمه 0 ولا اخفيك انك جعلتنا نخجل من انفسنا مقابل هذا الابداع الذي نقف عاجزين عن مجاراته ونعود لنعمل بالمثل القائل ( اعط القوس باريها )

    وفقك الله





    الاخوة الذين يسالون عن القصيدة

    هي قصيدة (((( عاد الثانية )))

    للشاعر بن مسعود ويمكنكم البحث عنها في المنتدى



    يعطيكم العافية
    ابو فيصل يقول .... الستر والعافية مكسب ومال

  10. #10
    عضو مميز الصورة الرمزية مهراس
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    الدولة
    المخواة وادى ممناء
    المشاركات
    3,266
    معدل تقييم المستوى
    51
    [poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="orange" bkimage="" border="none,3,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
    يالله ياللي كسر فرعون تكسر دبليو جرج بوش
    زاد بعد احد عش سبتمبر ايلول طغيانه وشره =
    يبغينل نعبد امريكه ونهتف ونحلف بسمها
    وده يتوقف التاريخ يوم انهدم برج التجاره=
    كنه أول واخر كارثه في تواريخ الشعوب
    من قتل من تجبر من تكبر وشرد شعب كامل =
    من جعل من رياض القدس مرتع وملهى لليهود
    من هم اللي تجررو والقو القنبله في هير شيمه =
    من هم اللي اهلكو بالجوع مليون طفل(ن) في العراق
    من هو اللي يمارس بسم حق الدفاع ارهاب دوله=
    من هو اللي يبي يستعبد الناس بسم العولمه
    ياحليل الذي يرفض ويعصى كلام القطب الوحد =
    ان سلم من بلا السي آي أي ماسلم من شين بيت
    قدر الله بريح صرصر (ن) عاتيه في عاد الأولى =
    ويقد بغمضة عين يخسف بعاد الثانيه


    وهذ رابط القصيده لبن مسعود
    http://www.zahrani.com.sa/vb/showthr...&threadid=5318

    الف شكر يابو فيصل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •