البحث:

نوع: مشاركات; عضو: الدويهي; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.04 ثواني.

  1. الموضوع: بطــاقة معــايدة

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    2,327

    تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وكل عام...

    تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
    وكل عام وأنتم بخير.
  2. الموضوع: كل عام وانتم بخير

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    2,410

    تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وكل عام وأنتم...

    تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
    وكل عام وأنتم بخير.
  3. الموضوع: ركوب الموجة..!

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    3,883

    [COLOR="#2F4F4F"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    [COLOR="#2F4F4F"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم
    الصيام والقيام وصالح الأعمال.
    فرصة أسلم عليكم جميعا وأشكرك يا أبا أحمد
    على مواضيعك المميزة ورؤيتك الثاقبة...
  4. مشاركات
    21
    المشاهدات
    6,196

    [COLOR="#008080"] إنا لله وإنا إليه راجعون...

    [COLOR="#008080"]
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله
    واغسله بالماء والثلج والبرد واجعل قبره روضة
    من رياض الجنة واحلل عليه رضوانك فلا تسخط عليه أبدا.

    أحسن الله...
  5. الموضوع: دعوة أخوية

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    20
    المشاهدات
    3,985

    [COLOR="darkgreen"] السلام عليكم ورحمة الله...

    [COLOR="darkgreen"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    [COLOR="blue"]أبو عبدالرحمن .. [COLOR="sienna"]أبو عمرو بن لافي
    أسعد الله أوقاتكم جميعا بالخير والمسرات
    من أسعد الأوقات واللحظات أن نلتقي...
  6. الموضوع: بعد طول الغياب .

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    11
    المشاهدات
    1,866

    [COLOR="darkgreen"]حياك الله [COLOR="blue"]أبا...

    [COLOR="darkgreen"]حياك الله [COLOR="blue"]أبا عبدالعزيز وجعل الجنة مثوانا ومثواك
    عدت والعود أحمد أيها [COLOR="blue"]الرعـــد.
    مرحبا تراحيب المطر http://www.up1up2.com/smile_files/sm4/07300000.gif...
  7. مشاركات
    25
    المشاهدات
    4,103

    [COLOR="darkgreen"] [COLOR="blue"]أبا أحمد وفقك...

    [COLOR="darkgreen"]
    [COLOR="blue"]أبا أحمد وفقك الله لكل خير
    لنعلم جميعا أنه لا عزة للرجل وللمرأة ولا للصغير ولا للكبير
    إلا في تقوى الله والخوف منه وتعظيمه عز شأنه وتقدست أسماؤه.
    أما من ابتعد عن...
  8. الموضوع: جمال وقبح

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    26
    المشاهدات
    4,586

    [COLOR="darkgreen"] الغالي والحبيب:...

    [COLOR="darkgreen"]
    الغالي والحبيب: [COLOR="blue"]ابن مرضي
    جميل أن نطيل التفكر في الأحداث من حولنا لعلنا نعتبر
    وقبيح أن تمر علينا دون تفكر وكأننا شعب الله المختار.
  9. مشاركات
    16
    المشاهدات
    2,854

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="blue"]أبا حسن أسعد...

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="blue"]أبا حسن أسعد الله مساءك بالخير والمسرات
    اتفق مع الأخوين الفاضلين: [COLOR="purple"]الشعفي [COLOR="blue"]وحد السيف على أن الهوية
    هي الفطرة السليمة التي...
  10. [COLOR="darkgreen"]الحمد لله ، والصلاة والسلام...

    [COLOR="darkgreen"]الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ؛ وآله وصحبه ومن والاه. وبعد:
    مناقشة الحلال والحرام ليس من اختصاصنا جميعا؛ فالحلال والحرام توقيع عن
    الله عز وجل ، فيجب أن يكون المفتي...
  11. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,505

    [COLOR="darkgreen"] [COLOR="red"]رُبَّ كلمةٍ...

    [COLOR="darkgreen"]
    [COLOR="red"]رُبَّ كلمةٍ قالت لصاحبها دعني يا أبا محمد

    [COLOR="purple"]الشعفي: جزاك الله خيرا على نقلك الرائع
    واختيارك الموفق أيها المسدد والموفق.
  12. مشاركات
    9
    المشاهدات
    3,233

    [COLOR="darkgreen"] أخي الغالي جدا:...

    [COLOR="darkgreen"]
    أخي الغالي جدا: [COLOR="purple"]الشعفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد سعدت كثيرا برؤية معرفك وقراءة بوح قلمك
    فقد قرأت الحلقة قراءة ممتازة وكشفت ما خفي علينا
    من...
  13. مشاركات
    4
    المشاهدات
    993

    [COLOR="darkgreen"] جزاك الله خيرا أختي الفاضلة:...

    [COLOR="darkgreen"]
    جزاك الله خيرا أختي الفاضلة: [COLOR="purple"]ألــم
    وبارك فيك وغفر لنا ولك ولوالدينا ولجميع المسلمين
    وجعلنا جميعا من الأوابين التوابين المستغفرين الذين
    أحبهم الله ورضي...
  14. مشاركات
    7
    المشاهدات
    3,447

    [COLOR="darkgreen"] (( [COLOR="red"]إِنَّا...

    [COLOR="darkgreen"]
    (( [COLOR="red"]إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ))

    الحمد لله على قضائه وقدره فإن له ما أخذ
    وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
    اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه...
  15. مشاركات
    64
    المشاهدات
    13,942

    [COLOR="darkgreen"] أخي العزيز: [COLOR="red"]حي...

    [COLOR="darkgreen"]
    أخي العزيز: [COLOR="red"]حي بن بقظان
    حياك الله في منتداك وبين إخوانك
    أنا أقول أدلجة تقود إلى رضوان الله وإلى الجنة فحيهلا بها
    ولن تكون هذه الأدلجة إلا من خلال كتاب الله وسنة...
  16. الموضوع: مع من أنت ؟

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    23
    المشاهدات
    4,114

    [COLOR="darkgreen"]استاذنا وأديبنا الكبير:...

    [COLOR="darkgreen"]استاذنا وأديبنا الكبير: [COLOR="blue"]ابن مرضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    لعله من باب الصدف المقدرة أن أتابع على قناة دليل اليوم
    بعد صلاة الجمعة برنامج البيان التالي الذي...
  17. مشاركات
    5
    المشاهدات
    939

    [COLOR="darkgreen"] جزاك الله خيرا أختنا...

    [COLOR="darkgreen"]
    جزاك الله خيرا أختنا الفاضلة: [COLOR="purple"]ألــم
    على هذا الموضوع الرائع ولكن لي ملاحظة بسيطة جدا
    آمل أن تتقبليها بصدر رحب وهي:
    [COLOR="red"]الخنصر يُطلق على الاصبع...
  18. الموضوع: اعتذار عن التاخير

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,104

    [COLOR="darkgreen"]أخي الفاضل: [COLOR="blue"]أبا...

    [COLOR="darkgreen"]أخي الفاضل: [COLOR="blue"]أبا محمد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياك الله يا أخي الكريم وعذرك مقبول وفالك السعد والقبول
    وعلى رأي المثل: من جاء ما أبطأ.
    والحمد لله على...
  19. [COLOR="darkgreen"] جزاك الله خيرا يا...

    [COLOR="darkgreen"]
    جزاك الله خيرا يا [COLOR="blue"]أبا أحمد على نقل هذا الرد الرائع
    المبني على فتاوى أهل العلم الشرعي المستقاة من
    كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.
    وبارك الله في...
  20. الموضوع: رئيس جمهورية نفسك

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,430

    [COLOR="darkgreen"] جزاك الله خيرا أخي المبارك...

    [COLOR="darkgreen"]
    جزاك الله خيرا أخي المبارك ونفع بك أينما كنت.
  21. مشاركات
    4
    المشاهدات
    763

    [COLOR="darkgreen"] جزاك الله خيرا وبارك فيك...

    [COLOR="darkgreen"]
    جزاك الله خيرا وبارك فيك أختي الفاضلة: [COLOR="red"][COLOR="purple"]ألــم
    القرآن الكريم فيه ومنه علوم الدنيا والآخرة.
    القرآن الكريم النووور في الظلمات
    القرآن الكريم السعادة...
  22. الموضوع: مشكلة !!!.

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,792

    [COLOR="darkgreen"] جزاك الله خيرا...

    [COLOR="darkgreen"]
    جزاك الله خيرا [COLOR="darkred"]أبا عبدالله على متابعتك واهتمامك

    لم يكن موضوعا واحدا بل جميع المواضيع.

    الآن حملت الفاير فوكس وألاحظ أنه رائع
    لم تحدث المشكلة باستخدامه.
    ...
  23. الموضوع: مشكلة !!!.

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,792

    [COLOR="darkgreen"] الأخ الفاضل:[COLOR="purple"]...

    [COLOR="darkgreen"]
    الأخ الفاضل:[COLOR="purple"] أحمد البشيري
    الأخ الفاضل: [COLOR="blue"]حد السيف
    أشكر لكما مروركما العطر على متصفحي.

    الأخ الفاضل: [COLOR="darkred"]عبدالرحمن قينان
    أشكر لك...
  24. الموضوع: مشكلة !!!.

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    9
    المشاهدات
    1,792

    مشكلة !!!.

    [COLOR="darkgreen"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد:
    لدي مشكلة عند تصفح المنتدى وهي:
    عند فتح أي موضوع وفي أي قسم من أقسام المنتدى
    يعلق ويكرر فتح الصفحة وإن عملت لها إيقاف أشاهد
    نصف...
  25. الموضوع: دعووووه ...

    بواسطة الدويهي
    مشاركات
    21
    المشاهدات
    5,907

    [COLOR="green"] بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع...

    [COLOR="green"]
    بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير

    إن شاء الله نتمكن من الحضور ويسعدنا مشاركتكم

    أفراحكم وجعل أيامكم دوم أفراح وليالي ملاح.

    وعقبا للعووووود :sm125:
النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4