النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: العرب

  1. #1
    مشرف منتدى الشعبيات الصورة الرمزية مهاتير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    727
    معدل تقييم المستوى
    17

    العرب

    اخي المجداف كما وعدناك مال البدع المهاتيري الاانت





    ياعرب بعتم الاخلاق باسم السياسة ياعرب
    صرتم اخس امه ذا الزمن بعد كنتم خير امة
    حالكم حال فعلا لايسر العدو ولا الصديق
    رغم ثرواتكم لكن عشتم في الدنيا فقارى
    فقر في التنمية والعلم وفي العداله والضمير
    العدو قبلكم والبحر من خلفكم وانتم سكارى
    بينكم بين من عام 1400 تتقاتلون
    صارعن بعد يقتلنا العدو قبل ما يهجم علينا
    تحت بند الصراع القبلي والصراع الطائفي
    اصبحنا فرجة العالم بليا كوميديا ولا دراما
    واصبحنا ناس مكروهين من المحيط الى المحيط
    العاقل قال منا ليتني مانتمي لاصل العروبه
    ليتني مالمجر والا البرازيل والا كوريا

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    اخي العزيز مهاتير

    اعطيتني اكبر من حجمي لانه لا مقارنة بين التلميذ واستاذه

    ودائما يبقى لكل منهما مكانته .... شكرا لك


    وهذا الرد


    الله كم تاجر(ن) بياع ذمه وبياع رب

    مامعه مالضمير ولا امانه وهو غشاش رمه

    مايبيع البياعه الا بكذب(ن) ولا هو بالصديق

    واكبر الهم عنده جمع ماله وهو بالزيف قارا

    ان جلس في المجالس كنه الشيخ له الفاض امير

    والله ماجمع امواله بجهده ولا بالامس كارا

    وان تلون بثوب الزهد يظهر لنا باوقات لون

    التجاره شطاره ثم حكمه وهي بالجمع لينا

    لين في كل شي وطيبة(ن) مثل طيب الورد الطائفي


    كنها مثل سيل(ن) سال في كل وادي ثم درا ما

    تسقي الزرع واهل الزرع والنبت للتاجر محيط


    الله ياكم من التجار يذبح نعيميه وعروبه

    ماذبحها لوجه الله لكن على شرك وريا
    ماذبحها لوجه الله لكن على شرك وريا .................( النعيمي والعرب من انواع الاغنام )
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  3. #3
    مشرف منتدى الشعبيات الصورة الرمزية مهاتير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    727
    معدل تقييم المستوى
    17
    المجداف احييك على الرد الجميل وكلنا نتمعرف ليس الا

    وقصايدنا في رمضان دلالة على نقاء شاعريتنا لان الشياطين تصفد ومعنى ذلك قصايدنا خالية من الكحول قصدي المس


    شكرا لك وكل عام وانت بخير

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    حلوه اوي

    اعجبتني كلمة نقاء الشاعريه وكلمة خاليه من الكحول وكلمة المس (ههههه)

    والشياطين اظنها تنفلت بعد الفطور مباشرة ( تدري معيني اكمل )

    اخاف يدرج صيامي تحت بند الفسق ..... جزاك الله خير ايها العزيز

    وتراني ماني متشدد في الدين مره ( فلكسبل) تركت الدخان وربيت اللحيه اول رمضان

    وبعدها بيومين شريت بكتين بارلمنت واللحيه اعطيتها الموس لان المثل يقول ( دقن ماتحته فلوس اعطه الموس )....... دعابه
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    على فكره

    انت يمكن ماتدخن

    ترا

    بارلمنت نوع من انواع الدخان عندنا ( ضرب سوق ابو بس ورثمان)

    يوم يدخن السيجاره الواحده تحس انك احد اعضاء البرلمان لذلك

    سموه بارلمنت ... ههههههه
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •