النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: عليه عنيه انا ياقلبي عليه ....

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59

    عليه عنيه انا ياقلبي عليه ....

    وانا اشاهد قناة اسمها قناة غنوه اعتقد بأنها قناة عراقية

    اذا ماخاب ظني عموما شاهدت ماشاهدت وانبهرت كغيري

    من بني البشر ووتسمرت مشدوها بهذه المناظر البديعه

    ففي نهاية الامر يبقى القلب من لحم ودم .

    قلت

    عليه عنيه انا ياقلبي عليه

    خصوص لامني انا كنت عزابي

    لاحد رحمني ولا شيء(ن) عطف ليه

    وانا غريق(ن) في الغبات وحداني


    حليل روحي وانا لي قلب ياحليله

    حتى ولو اخفى هوى المزيون شي باني ..... وسلامتكم
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المشاركات
    7,095
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    90
    أخي المجداف

    يبدو ان تكحيل العيون نسيت نفسك وكتبت دعاية لهذه القناة

    والحمدلله أنك ماشديت الرحال أما خوفا أو لا تعلم في أي بلد

    وأنا متأكد إنها ستكون قناتك المفضله وسوف تترك الفرسان والسروات والسيوف

    ولكن لا تنسانا من إرسال الترميز حقها حتى نشاهدها خلسة إذا سمحت لنا الظروف


    شكرا لك وتقبل تحياتي

  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59
    الاستاذ الفاضل قينان

    مساك الله بالخيرات والليرات

    شكرا لك من اعماق فؤادي والحقيقه ياطويل العمر والسلامه

    كانت اختلاس نظر استمر لساعات لأني ابشرك اول مره اشاهد

    هذه القناة وغيرها من القنوات المشابهة لها لأني والله لا اشجعها

    انبهرت لأني لا أشاهد هذه القنوات وكما تعرفون العرب هذه الايام

    مشغولون بسوريا ومصر وليبيا وبالجارة اللدودة ايران الله يشغلها

    عموما تفقعت عيوننا من الاخبار وكذلك اكبادنا خاصة على الشعب

    العربي السوري الذي يتحامل عليه بشار كما تحامل عليه والده من قبل

    والمثل يقول هذا الشبل من ذاك الاسد .... عموما الله ينصر احرار سوريا

    في حمص وحماه وغيرها على هذا الشبل المتغطرس ....... شكرا لك
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59
    الله اكبر

    كلام جميل لأهل القلوب الجميلة وعشاق الكلمات
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •