النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رائعة لهذال !!

  1. #1
    إداري ومؤسس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    1,542
    معدل تقييم المستوى
    34

    رائعة لهذال !!

    يا لساني قبل تهرج بد شف للهرج وش يقفاه
    والمواقف تختلف والأرض فيها قاسيٌ اليانا
    والهروج الزاهده ما جا وراها إلا ندم ندم
    والمثل بيقول قطاع المشاكل خير من رباها
    وانا ما بي كلمة ما عد بي إلا من ردودها
    والعلوم الوافيه ما جابها إلا كل رجل وافي
    والعلوم اللي رديه خلها تبقى مع دني

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المشاركات
    7,095
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    90
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الزهراني مشاهدة المشاركة
    يا لساني قبل تهرج بد شف للهرج وش يقفاه
    والمواقف تختلف والأرض فيها قاسيٌ اليانا
    والهروج الزاهده ما جا وراها إلا ندم ندم
    والمثل بيقول قطاع المشاكل خير من رباها
    وانا ما بي كلمة ما عد بي إلا من ردودها
    والعلوم الوافيه ما جابها إلا كل رجل وافي
    والعلوم اللي رديه خلها تبقى مع دني
    الأبن عبد الله

    حقيقة نها رائعه جدا بربوعة ناقلها لنا

    شكرا ولك مني خالص الود

  3. #3
    إداري الصورة الرمزية ابن مرضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    على سطح الأرض (مؤقتاً)
    المشاركات
    6,175
    معدل تقييم المستوى
    80
    حيّاك الله يا أبا علي .

    الرائع هو حضورك فعلا .

    شكرا أيها العزيز .
    كم منزلٍ في الأرض يألفه الفتى = وحنينه أبدا لأول منزل

  4. #4
    إداري ومؤسس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    1,542
    معدل تقييم المستوى
    34
    أبي الحبيب :-
    بارك الله فيك وفي مرورك العطر
    ==

  5. #5
    إداري ومؤسس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2000
    المشاركات
    1,542
    معدل تقييم المستوى
    34
    أخي العزيز :-
    لك خالص الود والتقدير

    وعلى مرورك المحلى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •