النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: من يشوفك ....

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59

    Talking من يشوفك ....

    احبابي

    واصحابي

    واصدقائي

    واخواني

    ترقبوها هنا اخر انتاج النمرالعربي ...


    من يشوفك قال هذا ولد امير

    التكبر فارض(ن) نفسه عليك


    قريبا هنا
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59

    من يشوفك .. 1

    تفضلوا :


    من يشوفك قال هذا ولد امير

    التكبر فارض(ن) نفسه عليك


    ساعتك الماس وثيابك حرير

    والخطى فيها التعالي مبتليك


    العقال اكبر من اسنام البعير

    وفي الشماغ الفين بصمه تهتويك


    لو تناظر كن جسمك يستدير

    كن فوق الراس ريشه تعتليك


    من يشوفك قال منهو ذا الخطير

    مادرى انك حافي(ن) والفقر فيك


    مادرى انك شايف(ن) غير صغير

    والتباهي والتعالي محتويك




    وقريبا ترقبوا الجزء الثاني من القصيده ..
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0
    النمر
    اللهم اعذنا من الكبر ويقول المثل
    على قد لحافك مد رجليك
    والا تنفضح وينكشف انك حافي ومقطع
    الله يصح لسانك الشيخ
    وفعلا نريد زيادة وننتظر الجزء الثاني
    لا هنت
    اختك
    جوريّة

  4. #4
    شاعر
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    531
    معدل تقييم المستوى
    21
    هلا بالنمر العربي

    اشكرك على القصيدة الجيدة في بناءها

    وأختلف معك في الفكرة التي تحملها

    وكانك تجعل الكبر شي مشروع لولد الامير

    وهو عيب وخطأ اذا صار من الفقير فقط

    راجع نفسك

    تحياتي لك
    بلا وطن او حب عايش..هكذا !
    mohd3z@hotmail.com

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59
    تعديل في البيت الاخير وسقوط حرف سهوا من البيت

    مادرى انك شايف (ن) غير صغير

    تكون كالتالي :

    مادرى انك شايف(ن) غيرك صغير


    وشكرا مع اعتذاري للجميع عن هذه الغلطة التي اتت سهوا

    وانا جايكم ياجوريه و يامحمد عيظه
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    985
    معدل تقييم المستوى
    24
    [poem=font="Arabic Transparent,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    من يشوفك قال هذا ولد امير=التكبر فارض(ن) نفسه عليك
    ساعتك الماس وثيابك حرير=والخطى فيها التعالي مبتليك
    العقال اكبر من اسنام البعير=وفي الشماغ الفين بصمه تهتويك
    لو تناظر كن جسمك يستدير=كن فوق الراس ريشه تعتليك
    من يشوفك قال منهو ذا الخطير=مادرى انك حافي(ن) والفقر فيك
    مادرى انك شايف(ن) غيرك صغير=والتباهي والتعالي محتويك


    الاخ الكريم ..
    الحرف ينتظر يتشكّل بين يديك ؛
    فـ يأتي كما يحلو للإحساس أن يأتي : شعرا" ،،
    شاعرنا الرائع
    ( النمر العربي ) ،،،،
    يأتي متمردا" على كلّ نسق رضيناه لـ نشغف به أكثر ،،،
    هو ( جنون بـ معنى الكلمة ) ،،
    و ( كلمة بـ ألف معنى للـ جنون )
    احس ان البقيه به نهاية لمتاهه
    دمت رائعا" كـ أنت !!
    مع بالغ احترامي..


  7. #7
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59
    الاخت الفاضلة القلب الابيض

    شكرا لك على هذا التنسيق الجميل للقصيده

    ونتمنى لك التوفيق
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  8. #8
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    59
    قصيده حلوه
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •