صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 24

الموضوع: سلام ياشاعر نشا في بلد زهران(هديه لعبدالواحد مني)

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60

    Thumbs up سلام ياشاعر نشا في بلد زهران(هديه لعبدالواحد مني)

    من القرائح الاربعائيه....(لاتأتي الا يوم الاربعاء فقط )



    السلام عليكم


    اهدي هذه القصيدة المتواضعه للشاعر الكبير عبدالواحد

    اللذي هو في غنى عن مدحي له ولاكن ماذا افعل

    حيال اعجابي به سوى تسطير هذه القصيدة البسيطه

    وارجوا ان يرد عليها او يوكل له وكيل شرعي يرد لي

    على قصيدتي هذي اذا كان مشغول:


    ..............


    سلام ياشاعر نشأ في بلد زهران

    ترجم معاني البؤس والفقر والحرمان

    للي يعاني من بني ادم الانسان

    واثبت بان القلب مركوز عالايمان

    يكتب قصايد بالرواسي وبالميزان

    واذا تكلم كنه البحر في هيجان

    الشاعر اللي يكتب الكلمه بالعنوان

    والشاعر اللي شاهدوا له في الميدان

    احسنت ياشاعر كتب للقصيد الوان

    الوان مافيها من الزور والبهتان

    شيد بروج الفكر واسس لها البنيان

    خلى تراث الشعر راسي ولا ينهان

    عليك بسم الله مالعين ياذيبان

    ياولد بن سحبان من خيرة الشجعان

    يفرح في الماقف والى شاف له ضيفان

    يزيد عاللولو في البحر والمرجان

    يمشي دروب الخير ماساير الشيطان

    يشهد له السيد ويشهد له السجان

    يستاهل التكريم مالناس والنيشان

    الشاعر اللي من كلامه نشوف الحان

    يرويك من صافي القصايد وهو عطشان

    خلى شغاف الروح ترقص وهو طربان

    واذا انتشى بالقلب يتمايل النشوان

    واذا ابتدا بالكلمه خطط لها باحسان

    شاعر تبنى المجد في موقع الفرسان

    اسس وجود الشعر واسس له الكيان


    يالا لالا له لا لاله لالاله لا لاله


    ياحظ من يسمع كلامه وثم اقواله

    هذاك ابو متعب تبنى سلومنا
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    قصيدة كتبتها وتعبت في كتابتها

    وين كسوة الشاعر الكبير عبدالواحد

    ترا لن اقبل الا سيارة جمس موديل 2009 عائلي

    لأنه لم يرد على قصيدتي ولم يشكرني على الاقل

    منذ تاريخ كتابتها الى اليوم .

    واذا اراد الاعتذار عن التاخير لا يقدم اعتذاره

    الا ومعه مفتاح السوبر 2009 وسلامتكم
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  3. #3
    تم حذف الرد بناءً على طلب صاحب القصيده

    مصمم الا يجي عبدالواحد يرد عليه !!!!

  4. #4
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    الاستاذ العزيز عاشق الكناري

    شكرا لك على ردك الحلو هذا

    لكن

    وش خلاك تنقز وترد على القصيده وانت اسمك ماهو عبدالواحد ..؟

    ثاني شيء ليش الحسد هذا يوم تقول السيارات انحرقت في المينا

    طيب ياحبيبي الصالات مليانه سيارات وجموس موديل 2009

    ثالث شيء

    انا لازلت انتظر عبدالواحد يقدم اعتذاره ويجيب مفتاح الجمس معه

    اذا كان يقدر ويحب جماهيره وعشاق شعره

    اما اذا كان العكس فنقول حسبنا الله ونعم الوكيل

    وانا اعتقد ومتأكد ان عبدالواحد ماترده سيارة جمس ولا تهمه قيمتها

    لأنه قدها والمثل يقول : على قدر اهل العزم تأتي العزائم .

    اما اذا تطلب الامر ستة سنوات اخرى فسننتظر .......... وسلامتكم
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  5. #5
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    لا تنسون ان القصيده تاريخها قديم

    يعني عمرها تقريبا 6 سنوات

    لذالك طلبت منه تقديم الاعتذار ومعه الهديه

    وهو يقدر وانا استاهل
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    985
    معدل تقييم المستوى
    22
    خلاص يالمجداف عاشق الكناري رد ومقصر رغم ونونة القصيدة
    وخل طلبك في منبر اخر امام عبد الواحد في احدى الحفلات ويمكن الان متضامن مع حملة (خليها تصدي)
    افلاطون

  7. #7

    خليهااااااااااااااااا تصدي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افلاطون مشاهدة المشاركة
    خلاص يالمجداف عاشق الكناري رد ومقصر رغم ونونة القصيدة
    وخل طلبك في منبر اخر امام عبد الواحد في احدى الحفلات ويمكن الان متضامن مع حملة (خليها تصدي)

    افلاطون

    اذا كان القصيده مصديه -فليش ما نخلي السوبر يصدي !!!!!!!!

    يالمجداف حسب علمي -عبدالواحد اشترى السياره 2009 لكن ما عينه يعطيكها الا في 1/1/2015 يعني بعد ست سنوااااااااااااات كما مشنقتك النونيه -بعد 6 سنوات مخاض
    ولدت المشنقه ///شف لك حل في المواصلات الين 1436هـ لمن يعيش ذيك الحزه يكون برميل البترول بثلاث هللات-وسهم سابك باربعه قروش وسهم كيان ملا المكتل باريال واحد؛؛؛يعني تأخذ جمس مليان اكياس رز ابو كاس بمية رياااااااااااااال

  8. #8


    الشرهه ما هي عليك

    جاملتك ورديت اسف اسف يالحبيب

    انتظر يالاسد حتى يجيك الربيع

    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸ عاشق الكناري¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)

  9. #9
    عضو نشيط الصورة الرمزية الحسام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الدولة
    فوق الارض
    المشاركات
    1,555
    معدل تقييم المستوى
    33
    يشهد له السيد ويشهد له السجان
    احذف هذا البيت من القصيده ويمكن يرد عليك,
    لا اله الا الله ....محمد رسول الله

  10. #10
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    يكتب عاشق الكناري رد وبعدين يمسحه

    ليس مشكلة

    ولكن المشكلة تسوي فيها مدافع ووكيل اعمال لعبدالواحد

    مااحد طلب منك ياعاشق الكناري

    بعدين عندي لك نصيحه :

    غير اسمك من عاشق الكناري الى عاشق البلابل

    وانت بكيفك

    لأن الكناري فيها قولان .....
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  11. #11
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    العزيز افلاطون

    شكرا لك على مداخلتك

    لكن هذا لا يعني اني سأتنازل عن الجمس

    سواء صدا ام غيره

    وانا اعرف وعندي حاسة تساعد على الرؤية

    في المستقبل . وصدقوني ان الشاعر الكبير

    عبدالواحد لن يترك هذا المديح بدون هدية يقدمها

    لي ... لازلت بالانتظار
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  12. #12

    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    المشاركات
    7,095
    مقالات المدونة
    2
    معدل تقييم المستوى
    90


    المجداف تذكرت كلمة وأنا أقراء التعليقات كانوا يقلون أهل الدير ة

    النجوم أقرب لك

    عليك بالاماني كقول الشاعر

    أن الأماني رؤوس أموال المفاليس

    لاعليك عبد الواحد يقدر وأنت تستأهل

    وقد يأتيك موديل 2009 عام 3009

    وقد تجد فيه حلاوة الماضي

    تقبل تحياتي

  13. #13
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    15
    يستاهل ابومتعب
    وانت تستاهل بعد

    ولكن سمعت ان الشعار صعب يطلع منهم الريال ههههههههههه

    تسلم...

  14. #14
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    الاستاذ الفاضل والشاعر الاديب بن عبوش

    شكرا لك

    وبما انه نما الى علمك ان الشاعر عبدالواحد اشترى

    الجمس فانني وببالغ الصبر انتظر وصول هدية الشاعر

    الكبير عبدالواحد .

    اما اذا لم يتمكن من شرائها فنقول له ان موديل 2004

    يفي بالغرض وما عندنا مانع من قبوله .

    استاذي الكبير بن عبوش ارى في الشاعر العظيم عبدالواحد

    علامات تدل على انه رجل يحب الخير والوفاء والتقدير لمن

    احبه واحب شعره .. لهذا ارى انه لن يتوانى ثانية واحدة

    عندما يقرأ هذه القصيدة العصماء والتي لم تكتب الا له فقط

    وتقدير المجهود واجب تفرضه الرجولة والشجاعه فكيف

    لنا بمقام الفارس الكبير عبدالواحد وهو يكافيء احد معجبيه

    بهدية تقديرا له .

    الاستاذ الكبير بن عبوش ابشر اعطيك دوره بالجمس الذي

    بيجيني هديه من الفارس الكبير عبدالواحد .

    وبما انك ايضا من محبي رز ابو كاس فأنصحك لا تسويه

    الا مضغوط دجاج فقط .( خبره )
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  15. #15
    عضو نشيط الصورة الرمزية عبدالله الحاسر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    على سطح المكتب
    المشاركات
    816
    معدل تقييم المستوى
    19

    هلا وغلا .....
    أهنئك من قلبي .....
    الشاعر / عبدالواحد جاري وأعرفه جيداً وقد أمتدحه أحد الشعراء بقصيدة لاتزن ربع قصيدتك فأهداه سياره جيب رانج روفر موديل 2007 قيمة الجيب 325 ألف ريال كااااااااش ...
    فكيف بمعلقتك الرائعة ولاكن الظاهر أن أبو متعب ماشافها ....
    وشرايك أوصلها ولي بعض بخشيشي .؟؟؟؟
    تقبل مرووووووووري .. حفظك المولى

  16. #16
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    عزيزي الحسام

    القصيده كتبت وهي معلقه والمعلقات لاتمسح او تشطب بيوتها

    شكرا على حظورك الذي اسعدني كثيرا
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  17. #17
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    الاستاذ الفاضل , الاديب والمؤرخ الكبير قينان

    شكرا لك

    وتشرفت بحضورك الذي اسعدني كثيرا

    والحقيقه لقد ابتسمت وضحكت من قلبي عندما

    قرأت عبارتك ( النجوم اقرب لك ) ههههههه

    التي ربما قد تكون الاقرب الى الحقيقه ونحن لا

    نعلم عن الغيب وربما يأتينا بالأخبار من لم نوصه عليها كما يقال

    سيدي الكريم قينان لقد اسعدتني كلمة كتبتها اعلاه

    وبثت روح الامل عندما قلت :لا عليك عبدالواحد يقدر وانت تستاهل

    شكرا لك وتقبل تحياتي وابشر اذا جاني الموتر امشيك فيه ههههه
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  18. #18
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    الاستاذ العزيز فهد 1415

    شكرا لك

    اما عبدالواحد فأعتقد انه غير الشعراء

    لأنه كريم وسخي ويقدر الجميل والرجال

    عنده الريال و المئة الف ريال كأنهما واحد ..... وسلامتك
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  19. #19
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    الدولة
    سوق الجن
    المشاركات
    4,271
    معدل تقييم المستوى
    60
    الاخ العزيز عبدالله الحاسر

    سلمت ياذيبان على هذا الكلام الطيب

    والحقيقة انني اتمنى منك ان توصلها للشاعر الكبير

    عبدالواحد بن سعود فالمثل يقول :

    ارسل حكيما ولا توصه .

    ولك هدية خاصة اذا جاني

    مفتاح السياره ... وتقبل شكري وتقديري وعظيم امتناني
    ....

    ناس (ن) يجيها المال وناس(ن) بلا مال

    وناس(ن) على جمر الغضا ماسكينه

    يا الله ياربي طلبتك بالآمال

    تعجل لنا بالغيث لو جات عينه


    ... المجداف ...

  20. #20
    عضو نشيط الصورة الرمزية عبدالله الحاسر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    على سطح المكتب
    المشاركات
    816
    معدل تقييم المستوى
    19
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجداف مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز عبدالله الحاسر

    سلمت ياذيبان على هذا الكلام الطيب

    والحقيقة انني اتمنى منك ان توصلها للشاعر الكبير

    عبدالواحد بن سعود فالمثل يقول :

    ارسل حكيما ولا توصه .

    ولك هدية خاصة اذا جاني

    مفتاح السياره ... وتقبل شكري وتقديري وعظيم امتناني
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    كم تدفع ؟؟؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •