البحث:

نوع: مشاركات; عضو: عبدالله رمزي; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. رجال زهران الأوفيــــــــــــــــــــــــــــاء

    [COLOR=#2f4f4f]مواقف الرجال تشهد على إنجازاتهم وشخصياتهم .
    كنت ضمن الذين شاركوا الدكتور سعيد أبو عالي في حفل تواصل زهران التاسع
    لن اتكلم عن الحفل القنوات الفضائية الأربع أو الخمس التي قامت بنقل...
  2. مشاركات
    23
    المشاهدات
    3,340

    [COLOR="#2F4F4F"]الله يعطيكم العافية

    [COLOR="#2F4F4F"]الله يعطيكم العافية
  3. مشاركات
    12
    المشاهدات
    3,246

    [COLOR="#2F4F4F"]الف شكر لجميع الأخوة الذين ردّوا...

    [COLOR="#2F4F4F"]الف شكر لجميع الأخوة الذين ردّوا على الموضوع

    وشكر خاص للذين اتصلوا بي
    ولله الحمد كل شيء على مايرام

    اللقاء كنت حريص على حضوره لكن الله سبحانه وتعالى بيده كل شيء

    اللقاء...
  4. مشاركات
    21
    المشاهدات
    4,903

    والد عضو المنتدى ( ابو ماجد ) إلى رحمة الله

    [COLOR="darkred"][COLOR="black"]

    انتقل إلى رحمة الله والد الأستاذ /احمد بن ربيع ( ابو ماجد )
    عبدالله بن صالح ربيع الغامدي

    للعزاء جوال ( 0450589217)

    اللهم ارحمه تحت الأرض وارحمه يوم العرض ...
  5. مشاركات
    6
    المشاهدات
    836

    ممكن تنسى واحد من عيالك في البر

    [COLOR="darkgreen"]موضوعي هذا ليس من باب المداعبة ولكنه حقيقة ..
    قبل يومين أو ثلاثة سمعت إذاعة المملكة العربية السعودية في برنامج صباحي ..
    .. يذيع خبراً غريباً ..
    آسرة تخرج للنزهة في حديقة من...
  6. [COLOR="darkgreen"] [COLOR="darkgreen"]الحقيقة...

    [COLOR="darkgreen"]
    [COLOR="darkgreen"]الحقيقة أن مثل هذه اللقاءات تؤلف القلوب وتكسر الحاجز بين الأخوة الأعضاء ( [COLOR="navy"]الناس وحوش حتى تتعارف ) وتزيد من المكاسب التي جمعناها منذ زمن بعيد (...
  7. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,516

    [COLOR="darkgreen"] نسأل الله الكريم أن يجعله...

    [COLOR="darkgreen"]
    نسأل الله الكريم أن يجعله اجتماعا مباركا

    متى التجمع وترى ضيعنا المكان

    شيبان يالله حسن الختام
  8. الموضوع: أصبع ملاسي

    بواسطة عبدالله رمزي
    مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,188

    [COLOR="red"] بعدإتصال وردني من العم الفاضل قينان...

    [COLOR="red"] بعدإتصال وردني من العم الفاضل قينان .. يتحق من قائل القصيدة السابقة ( يقل محمد ملاسي من رضي ما غبن )
    احببت أن اضع بين ايديكم ما كتبه عضو المنتدى محمد بن عجير في ساحات وادي العلي عن...
  9. الموضوع: تعزيه

    بواسطة عبدالله رمزي
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,589

    اللهم أغفر له وأرحمه .. وعافه وأعف عنه .. وأكرم...

    اللهم أغفر له وأرحمه .. وعافه وأعف عنه .. وأكرم نزله ووسع
    مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد .. ونقه من الذنوب والخطايا
    كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وجازه بالحسنات إحسانا
    وبالسيئات عفواً...
  10. مشاركات
    19
    المشاهدات
    1,918

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="darkgreen"] يارجال...

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="darkgreen"]
    يارجال الله يمسيك أنت وصاحبك وصاحبه بالخير

    الأمر بسيط ..
    طالما رفض الحل الأول الزواج بالثانية لتلك الأسباب التي يعجز عنها صاحب الواحدة ..
    فعليه بتغيير...
  11. مشاركات
    23
    المشاهدات
    3,046

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="darkgreen"] الحقيقة...

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="darkgreen"]
    الحقيقة أن اللقاء كان مميزاً ورائعاً .. مميزاً لأنه ضم كوكبة رائعة من أعضاء منتدى الديره الأفاضل منهم من سبق لنا التعرف عليهم والاجتماع معهم في أكثر من لقاء .....
  12. الموضوع: جمال وقبح

    بواسطة عبدالله رمزي
    مشاركات
    26
    المشاهدات
    4,009

    [/center[center]أخي الفاضل / بن مرضي كيف حالك...

    [/center[center]أخي الفاضل / بن مرضي

    كيف حالك وعساك بخير

    موضوع راقٍ

    وبداية الغيث قطرة ورب ضارة نافعة
  13. [COLOR="darkgreen"][COLOR="darkgreen"]ماشاء الله...

    [COLOR="darkgreen"][COLOR="darkgreen"]ماشاء الله تبارك الله

    الحقيقة إننا انشغلنا بكثرة المرور على الأسواق

    لكن المثل يقول ( قديمك نديمك )

    وها نحن نعود من جديد إلى سوقنا الأول ولو أن بضاعتنا...
  14. مشاركات
    3
    المشاهدات
    929

    الشاعر على بن صالح آل زايع

    غبت عنكم كثيراً رغم حبي لكم
    وأحببت أن أعود ومعي شيء يجمل
    هذه بعض قصائد للشاعر على بن صالح آل زايع من وادي العلي ببلاد غامد الملقب ( على طويش )




    البدع على طويش
    زفرت زفرة زاع منها كل قله...
  15. مشاركات
    20
    المشاهدات
    9,256

    الشكر موصول لكل من مر على هذه المشاركة والشكر...

    الشكر موصول لكل من مر على هذه المشاركة

    والشكر كل الشكر لكل من دعا لصاحب الصوت بالرحمة والمغفرة ..
  16. مشاركات
    5
    المشاهدات
    6,028

    قناة السيوف بدأت البث

    قناة السيوف
    القناة المرتقبة التي وعد بافتتاحها الأخ سعيد الحداوي وهي شقيقة القناة الأولى ( القوس )
    وكلا القناتين على نفس التردد
    بدأت بثها التجريبي اليوم الخميس
    وستبدأ البث خلال يومين أو ثلاثة...
  17. مشاركات
    16
    المشاهدات
    9,830

    مشاركة من اخي عبد الرحيم رمزي هذه...

    مشاركة من اخي عبد الرحيم رمزي



    هذه القصائد جديدة لم أجدها في ديوان الشاعر عبدالله الزبير يرحمه الله الذي في الساحات فأردت المشاركة بها وأتمنى من الأخ عبدالله رمزي اضافتها للديوان
    حضرشاعرنا...
  18. مشاركات
    1
    المشاهدات
    1,017

    الزبير في مولغ

    مشاركة من اخي عبد الرحيم رمزي

    هذه القصائد جديدة لم أجدها في ديوان الشاعر عبدالله الزبير يرحمه الله الذي في الساحات فأردت المشاركة بها وأتمنى من الأخ عبدالله رمزي اضافتها للديوان
    حضرشاعرنا...
  19. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,235

    وعليكم السلام مرحبا هيل عد السيل حبيبي ...

    وعليكم السلام

    مرحبا هيل عد السيل

    حبيبي الله يخليك لاتبحث كثير عن الحقوق فربما تنقلب عليك ... وأنت اخبر

    مرورك شرف على مشاركاتي
  20. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,235

    أخي الفاضل / حد السيف شكراً لك على الثناء ...

    أخي الفاضل / حد السيف

    شكراً لك على الثناء

    يسعدني أن اقدم لكم ما تستمتعون به من تراث الأجداد واكرر شكري لك بالثناء على الشاعر عليه رحمة الله

    عزيزي الفاض / بن هندي

    بارك الله فيك
  21. مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,235

    اخي الفاضل / جلجل شكراً لك على المرور الكريم...

    اخي الفاضل / جلجل

    شكراً لك على المرور الكريم وشكراً لك على التعريف بالشاعر عوضه بن عبيدي

    فنحن مكملون لبعض

    اخي الكريم / عبد الله يحى

    مرورك زاد المشاركة حيوية وجمالاً كيف لا وأنت من...
  22. مشاركات
    16
    المشاهدات
    9,830

    من روايات حفيد الشاعر الأخ سعيد بن احمد الزبير...

    من روايات حفيد الشاعر الأخ سعيد بن احمد الزبير
    استجابة لطلبنا من الأخ الفاضل / سعيد الزبير
    في تزودينا بما يحتفظ به وما قد جمعه من قصائد جدّه الشاعر عبد الله الزبير عليه رحمة الله .
    فقد أرسل إليّ...
  23. مشاركات
    3
    المشاهدات
    982

    قصة وقصائد للزبير .

    من روايات حفيد الشاعر الأخ سعيد بن احمد الزبير
    استجابة لطلبنا من الأخ الفاضل / سعيد الزبير
    في تزودينا بما يحتفظ به وما قد جمعه من قصائد جدّه الشاعر عبد الله الزبير عليه رحمة الله .
    فقد أرسل إليّ...
  24. مشاركات
    2
    المشاهدات
    456

    قناة القوس الفضائية

    القنوات الفضائية لا حصر لها وبعضها أنشئت لأهداف شخصية هدفه الأول الربح من خلال الرسائل ونشر ما يرسل على واجهة القناة وللأسف بعض ما ينشر يخجل القارئ .



    وبدأت بعض القنوات الشعبية بإحياء روح...
  25. مشاركات
    5
    المشاهدات
    529

    عندما يزداد الغلاء .. ويزداد الفقر .. وتزداد...

    عندما يزداد الغلاء .. ويزداد الفقر ..
    وتزداد الأمراض.. وتزداد الحاجة ..
    رغم وجود أموال مكدسة عند فئة من الناس
    قد منعت الزكاة وازدادت حباً للمال ..
    حينها أقول ..


    بارك الله فيك أخي الفاضل /...
النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4